ما هو حجم مسحوق الحديد المخفض ، وخلق فوائد اقتصادية أعلى


وقت الإصدار:

2020-07-08

الاستخدامات الرئيسية لمسحوق الحديد المخفض هي: مسحوق الحديد المخفض للمنتجات المعدنية المسحوق ، وتستهلك هذه الصناعة 60 ٪ من إجمالي مسحوق الحديد المخفض ~ 80 ٪. يتم تقليل مسحوق الحديد للقضيب الكهربائي ، ويضاف 10 ~ إلى الجلد يمكن لـ 70 ٪ من مسحوق الحديد تحسين عملية اللحام للقضيب وتحسين كفاءة الكمادات بشكل كبير. يستخدم مسحوق الحديد المختزل الكيميائي بشكل أساسي في المحفزات الكيميائية ، والحد من المعادن الثمينة ، وإضافة السبائك ، واستبدال النحاس ، إلخ. قطع مسحوق الحديد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، عند قطع منتجات الصلب ، رش مسحوق الحديد في لهب الأكسجين والأسيتيلين ، والذي يمكن أن يحسن أداء القطع ، ويوسع نطاق الفولاذ المقطوع ، ويزيد من سمك القطع. التحسين المستمر لتكنولوجيا صناعة تعدين المساحيق في بلدي

الاستخدامات الرئيسية لمسحوق الحديد المخفض هي: مسحوق الحديد المخفض للمنتجات المعدنية المسحوق ، وتستهلك هذه الصناعة 60 ٪ من إجمالي مسحوق الحديد المخفض ~ 80 ٪. يتم تقليل مسحوق الحديد للقضيب الكهربائي ، ويضاف 10 ~ إلى الجلد يمكن لـ 70 ٪ من مسحوق الحديد تحسين عملية اللحام للقضيب وتحسين كفاءة الكمادات بشكل كبير. يستخدم مسحوق الحديد المختزل الكيميائي بشكل أساسي في المحفزات الكيميائية ، والحد من المعادن الثمينة ، وإضافة السبائك ، واستبدال النحاس ، إلخ. قطع مسحوق الحديد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، عند قطع منتجات الصلب ، رش مسحوق الحديد في لهب الأكسجين والأسيتيلين ، والذي يمكن أن يحسن أداء القطع ، ويوسع نطاق الفولاذ المقطوع ، ويزيد من سمك القطع. التحسين المستمر لتكنولوجيا صناعة تعدين المساحيق في بلدي ، في الوقت الحاضر ، يتم استخدام أجزاء مسحوق المعادن على نطاق واسع في مختلف الصناعات الميكانيكية مثل الطائرات والدراجات النارية والسيارات المنزلية والسيارات والآلات الزراعية والتعدين والأدوات الكهربائية والأدوات الآلية والنقل.

 

وفقًا لحجم الجسيمات ، يتم تقسيم مسحوق الحديد المخفض إلى خمسة مستويات: مسحوق خشن ، مسحوق متوسط ، مسحوق ناعم ، مسحوق ناعم ، ومسحوق فائق الدقة. حجم الجسيمات 150 ~ مسحوق الحديد المكون من جزيئات في نطاق 500 ميكرومتر هو مسحوق خشن ، وحجم الجسيمات 44 ~ 150 ميكرومتر مسحوق متوسط ، 10 ~ 44 ميكرومتر مسحوق ناعم ، 0.5 ~ 10 ميكرومتر عبارة عن مسحوق ناعم للغاية ، وأقل من 0.5 ميكرومتر عبارة عن مسحوق فائق النعومة. بشكل عام ، يُطلق على المسحوق الذي يمكن أن يمر عبر غربال قياسي 325 ، أي أن حجم الجسيمات أقل من 44 ميكرومتر ، مسحوق الغربال. إذا كنت ترغب في إجراء غربلة أكثر دقة ، يمكنك فقط استخدام معدات تصنيف تدفق الهواء ، ولكن بالنسبة لبعض مساحيق الحديد سهلة الأكسدة ، يمكنك فقط استخدام JZDF آلة تصنيف حماية النيتروجين. يشمل مسحوق الحديد بشكل أساسي مسحوق الحديد المخفض ومسحوق الحديد المصفر ، والذي سمي على اسم طرق الإنتاج المختلفة.